تتطلب دائرة الطاقة أن يتم تسجيل الموردين وتأهيلهم وفقًا لعدد من المعايير بما يتماشى مع استراتيجية دائرة الطاقة ومتطلبات القطاع في إمارة أبوظبي و دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن هنا في دائرة الطاقة نتطلع إلى إقامة علاقة تجارية ناجحة مع شركتكم الموقرة.

قبل المشاركة في المناقصات مع دائرة الطاقة، تحتاج الشركة إلى إكمال التسجيل المركزي للموردين في دائرة الإسناد الحكومي عبر منصة SAP ARIBA ؛ و باستكمال هذا التسجيل، ستكون الشركة قادرة على المشاركة في مناقصات دائرة الطاقة.

رابط تسجيل الموردين من خلال دائرة الاسناد الحكومي هو: http://dofad.supplier.mn1.ariba.com/ad/selfRegistration

يرجى ملاحظة أن تسجيلك لا يعتبر ضمانًا للعمل مع دائرة الطاقة؛ ولكنه يسلط الضوء على الموارد المحلية المتوفرة لتقديم السلع / الخدمات المطلوبة.

يسعدنا أن نعلمكم أن جميع مناقصاتنا المعروضة تتطلب الآن تقديم شهادة المحتوى المحلي ICV كمعيار إلزامي في التقييم المالي. يوفر لك الرابط التالي جميع المعلومات اللازمة لشركتك الموقرة حول برنامج المحتوى المحلي؛ https://idb.added.gov.ae/ar-AE/icv، كما نشجعك على الحصول على شهادة المحتوى ICV الخاصة بك إذا لم تكن قد حصلت عليها بعد!

ولأي استفسارات متعلقة بالعقود والمشتريات، يرجى التواصل مع فريق المشتريات بدائرة الطاقة خلال ساعات العمل الرسمية.

عبر الهاتف:

+971 (02) –2070673

البريد الإلكتروني:

Procurement@doe.gov.ae

 

يمكنكم أيضًا زيارة مكتب الدائرة صباحًا في المقر الرئيسي لدائرة الطاقة من الساعة 08:30 صباحًا إلى 03:00 مساءً خلال أيام الدوام الرسمي.

 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق