ابو ظبي

أكد سعادة محمد بن جرش الفلاسي، وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي إن أسبوع الإمارات للابتكار منارة تضيء مسيرة دولة الإمارات والأجيال القادمة، والقيادة الرشيدة حريصة على تطبيق نهج الابتكار في كافة جوانب الحياة لضمان استمرار مسيرة التنمية الشاملة في كل المجالات.

وقال سعادته بمناسبة انطلاق أسبوع الإمارات للابتكار: "يعد الابتكار أداة مرنة في يد الشعوب من أجل تحسين حياتهم نحو الأفضل، وطالما كان الابتكار هو الحل للكثير من التحديات التي واجهت البشرية عبر تاريخها. وبالابتكار سوف يظل الإنسان قادراً على مواجهة المتغيرات وخلق بيئة أفضل للعيش والعمل والازدهار".

وأضاف سعادته: "يمثل الابتكار حجر الزاوية من أجل تطوير قطاع الطاقة في أبوظبي، حيث يمثل منظومة عمل شاملة في كافة جوانب إدارة ملفي الطاقة والمياه بداية من صنع السياسات والإدارة، وانتهاءً بحصول المستهلكين على أجود الخدمات. إن الابتكار في كامل منظومة المياه والطاقة هو سبيلنا للمساهمة في مسيرة التنمية المستدامة في أبوظبي وضمان أمن الإمدادات لسنوات طويلة، كما يعد الابتكار وسيلة لتعزيز الاستدامة باستخدام التكنولوجيا الحديثة. نؤمن بأن الابتكار هو السبيل الوحيد لضمان تفوق وتقدم هذه الأمة، وينبغي أن نعمل جميعاً أن نرسخه في نفوس الأجيال القادمة ليكونوا قادرين على استكمال مسيرة الازدهار على أرض الإمارات، أرض الابتكار والمستقبل".

 
اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق