ابو ظبي

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي إن الابتكار يؤسس للخمسين عاماً القادمة في إمارة أبوظبي وسائر أنحاء دولة الإمارات، ويعزز تطوير قطاعي الطاقة والمياه وفق أعلى المعايير العالمية.

وقال معاليه بمناسبة انطلاق أسبوع الإمارات للابتكار: "يحمل الابتكار في طياته نموذجاً متقدماً ومرناً لإيجاد حلول غير تقليدية لكافة تحدياتنا في دولة الإمارات، وتولي القيادة الرشيدة أهمية قصوى لتعزيز الابتكار وترسيخه في المجتمع، وهو ما يدفعنا إلى العمل المشترك على تعزيز الابتكار في كافة القطاعات الاقتصادية من أجل جني ثماره في إحداث طفرة في كافة جوانب حياتنا وخلق فرص أفضل للأجيال القادمة".

وأضاف معاليه: "يمر العالم من حولنا بمتغيرات كبيرة، وهو ما يدفعنا إلى ترسيخ الابتكار كنهج عمل في حياتنا، وأن نبذل المزيد من الجهد ليصبح الابتكار أسلوب حياة للنشء والشباب وكل أفراد المجتمع في دولة الإمارات. إن الابتكار هو أحد أهم مكونات إدارة ملفي الطاقة والمياه في أبوظبي من أجل تعزيز عمل دائرة الطاقة في تطوير هذا القطاع الحيوي الذي يعد ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة في الإمارة. حيث يمتلك القطاع العديد الكوادر البشرية التي تعتمد على الابتكار لمواءمة الحلول لخدمة جميع أهدافنا الاستراتيجية".

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق