ابو ظبي

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي إن يوم العلم مناسبة عزيزة تساهم في ترسيخ قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة والإعلاء من مكانة الإمارات في قلوبنا، وغرسها في نفوس الأجيال.

وقال معاليه: "إن رفع علم الإمارات على يد الآباء المؤسسين قبل 50 عاماً كان لحظة فارقة في تاريخ الأمة مع قيام الاتحاد وانطلاقه في مسيرة مكللة بالنجاحات والإنجازات في كل المجالات. إن اعتزازنا بعلم الإمارات ينبع من حبنا لتراب الوطن وحرصنا على تقدمه وإعلاء رايته خفاقة دائماً بين الأمم، لنساهم بكل ما نستطيع بنشر قيم السلام والتسامح التي قامت عليها الإمارات في كل أنحاء العالم".

وأضاف معاليه: "لقد ارتبط رفع علم الإمارات بالعديد من النجاحات والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة التي حولت من مسيرة الإمارات وتجربتها الرائدة إلى مصدر إلهام لكل شعوب العالم. وفي هذا اليوم، نجدد العهد لقيادتنا الرشيدة وكل أبناء الوطن على استكمال مسيرة العمل والعطاء من أجل الأجيال القادمة".

 
اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق