مراجعة الشكاوى بشكل مستقل – إجراءات الاستئناف

في دائرة الطاقة، نلتزم بضمان المعاملة العادلة وتقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع مستهلكي خدمات الطاقة في إمارة أبوظبي. إذا كنت قد قدمت شكوى إلى مزوّد خدمة المياه أو الكهرباء أو التبريد ولم تكن راضيًا عن الحل المقدم، يحق لك تصعيد الأمر إلينا من خلال خدمة مراجعة الشكاوى المستقلة.

 

الخطوة الأولى: تقديم الشكوى إلى مزوّد الخدمة

قبل التواصل مع دائرة الطاقة، يُرجى تقديم الشكوى مباشرةً إلى مزوّد الخدمة الخاص بك. سيقوم المزوّد بتسجيل حالتك وتزويدك برقم مرجعي أو رقم حالة، وهو مطلوب لتصعيد الشكوى لاحقًا.

مزودو الخدمة الرئيسيون:

طاقة للتوزيع:
الهاتف: 8002332 
البريد الإلكتروني: contactcentre@taqadistribution.com
الموقع الإلكتروني: taqadistribution.com

طاقة لحلول المياه:
الهاتف: 555 800
البريد الإلكتروني: care@taqa-ws.com  
الموقع الإلكتروني: www.taqa-ws.com

مزودو خدمات التبريد:
ملاحظة: تختلف بيانات الاتصال حسب مزود الخدمة. يُرجى الرجوع إلى موقع مزوّد الخدمة الخاص بك أو مركز خدمة العملاء.

 

الخطوة الثانية: لم يتم حل الشكوى؟ قدّم استئنافًا إلى دائرة الطاقة

إذا كنت قد تواصلت بالفعل مع مزوّد الخدمة ولم تكن راضيًا عن الرد النهائي، يمكنك تصعيد الشكوى إلى دائرة الطاقة لمراجعتها بشكل مستقل.

 

المستندات المطلوبة لتقديم الاستئناف

لمساعدتنا في معالجة شكواك بكفاءة، يُرجى توفير ما يلي:

  • رقم حسابك لدى مزوّد الخدمة
  • رقم الشكوى أو رقم الحالة المسجل
  • نسخ من المستندات أو المراسلات ذات الصلة
  • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية السارية
  • نسخة من الفاتورة المتنازع عليها (إن وُجدت)
  • خطاب تفويض أو وكالة قانونية (للعملاء التجاريين أو الصناعيين)
  • رخصة تجارية سارية (للعملاء التجاريين)

 

كيفية تقديم الاستئناف

نلتزم في دائرة الطاقة بالتعامل مع جميع الاستئنافات بشفافية واحترافية واهتمام. يمكنك تقديم الاستئناف من خلال القنوات التالية:

  • النموذج الإلكتروني يرجى تعبئة النموذج أدناه
  • البريد الإلكتروني: customercare@doe.gov.ae

سيقوم فريقنا بمراجعة حالتك وإبلاغك بأي مستجدات خلال عملية المتابعة.

الخطوة الثانية: لم يتم حل الشكوى؟ قدّم استئنافًا إلى دائرة الطاقة

إذا كنت قد تواصلت بالفعل مع مزوّد الخدمة ولم تكن راضيًا عن الرد النهائي، يمكنك تصعيد الشكوى إلى دائرة الطاقة لمراجعتها بشكل مستقل.

 

المستندات المطلوبة لتقديم الاستئناف

لمساعدتنا في معالجة شكواك بكفاءة، يُرجى توفير ما يلي:

  • رقم حسابك لدى مزوّد الخدمة
  • رقم الشكوى أو رقم الحالة المسجل
  • نسخ من المستندات أو المراسلات ذات الصلة
  • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية السارية
  • نسخة من الفاتورة المتنازع عليها (إن وُجدت)
  • خطاب تفويض أو وكالة قانونية (للعملاء التجاريين أو الصناعيين)
  • رخصة تجارية سارية (للعملاء التجاريين)

 

كيفية تقديم الاستئناف

نلتزم في دائرة الطاقة بالتعامل مع جميع الاستئنافات بشفافية واحترافية واهتمام. يمكنك تقديم الاستئناف من خلال القنوات التالية:

  • النموذج الإلكتروني يرجى تعبئة النموذج أدناه
  • البريد الإلكتروني: customercare@doe.gov.ae

سيقوم فريقنا بمراجعة حالتك وإبلاغك بأي مستجدات خلال عملية المتابعة.

شكوى المتعامل

0/500
م بايت

حدث خطأ!

حدث خطأ, أرجو المحاولة مرة اخرى!

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
اغلاق