Skip to main content

وفد دائرة الطاقة في أبوظبي يزور صرح زايد المؤسس

معالي عويضة المرر: الوالد المؤسس شخصية قيادية حكيمة وإنسانية ملهمة ستبقى
حاضرة بقوة في ذاكرة ووجدان الأجيال الإماراتية المتعاقبة

تفاصيل الخبر

أكتوبر 18,2018

وفد دائرة الطاقة في أبوظبي يزور صرح زايد المؤسس

أبوظبي، 18 أكتوبر 2018: قام وفد من دائرة الطاقة في أبوظبي برئاسة معالي المهندس عويضة مرشد علي المرر، رئيس الدائرة، اليوم بزيارة إلى صرح زايد المؤسس في أبوظبي الذي تم إنشاؤه احتفاء وإحياء لقيم ورمزية ومبادئ المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس وقائد مسيرة الاتحاد في دولة الإمارات.

وحرص وفد الدائرة على القيام بجولة شملت جميع معالم الصرح بما فيها الثريا وهي عبارة عن عمل فني مبتكر ثلاثي الأبعاد يظهر ملامح صورة الشيخ زايد من زوايا عدة ضمن الصرح، ومنطقة الروضة التي تعكس اهتمام ورعاية الشيخ زايد بمختلف أنواع النباتات والأشجار المعروفة في الدولة ومنطقة شبه الجزير العربية عموما.

وبهذه المناسبة قال معالي المهندس عويضة مرشد المرر: "صرح زايد المؤسس معلم وطني يجسد أبهى معاني الانتماء والإخلاص والامتنان لفكر وقيم والدنا الشيخ زايد بن سلطان "آل نهيان" التي تشكل إلى اليوم منهجاً ودليل عمل تسير عليه قيادتنا الرشيدة متمثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات".

وأضاف معاليه: "تأتي زيارتنا اليوم في عام يحمل اسم "عام زايد" الذي تشكل تجربته في القيادة دروساً في مدّ يد الخير والتعاون والانفتاح على مختلف الثقافات والبلدان الشقيقة والصديقة حتى بات مفهوم الخير والعطاء مقترناً باسم زايد. ونؤكد من خلال زيارتنا اليوم بأن الوالد المؤسس شخصية قيادية حكيمة وإنسانية ملهمة ستبقى حاضرة بقوة في ذاكرة ووجدان الأجيال الإماراتية المتعاقبة"

© 2019 دائرة الطاقة جميع الحقوق محفوظة.

For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode